in ,

بالصور- تكلفة إطلالة نادين نجيم في أسبوع الازياء بباريس

لا شكّ أن النجمة نادين نجيم هي من النجمات العربيات اللواتي ينجحن دائماً باختيار الإطلالات الأنسب لهنّ. وضمن أسبوع الازياء الراقية في باريس، شغلت نادين وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالتها الجذابة والجريئة من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، خلال حضورها عرض المصمم لمجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2018.

بالصور- تكلفة إطلالة نادين نجيم في أسبوع الازياء بباريس

الجميع يتحدث مؤخرًا عن جمال نادين نجيم وعن أناقتها اللافتة، لكن من يتابع اطلالات نادين عن قرب، يكتشف أنها أصبحت تميل لاختيار الملابس الجريئة والتنسيقات المتمردة، وأنها قد خرجت عن النمط الكلاسكي في الموضة وعن النمط الأنثوي المرهف، لتنضم بهذه الاطلالات الى قائمة النجمات العربيات الأكثر جرأة.

إطلالة نادين نجيم في باريس
إطلالة نادين نجيم في باريس

وضمن أسبوع الازياء الراقية في باريس، شغلت نادين وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالتها الجذابة والجريئة, وجلست نادين في أحد مقاعد الصف الأول بأناقة، باعتمادها قميصاً أسود شفافاً من مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف 2017، يبلغ ثمنه نحو 2,525 دولاراً أميركياً،  ونسقته مع سروال أسود كلاسيكي وسترة يبلغ ثمنها نحو 5,195 دولاراً أضافت المزيد من الأناقة الى إطلالتها الداكنة. أما ماكياجها فكان دافئاً مع أحمر شفاه جذاب يناسب تماماً إطلالتها باللون الأسود الملكي.

Horlogerie : Les plus belles montres homme pour la nouvelle saison

Zara Tunisie Collection 2018 : Tendance à shopper dans la nouvelle collection Zara printemps-été