رغم أن عيد ميلاد المغنية اللبنانية مايا دياب يوافق يوم 10 نوفمبر من كل عام، إلا أنها قررت أن تحتفل به أمس السبت 25 نوفمبر. وحرصت مايا دياب على دعوة الكثير من أصدقائها الفنانين والمشاهير، إلا أن أبرزهم كان المغني سعد الصغير بسبب اندماجه الشديد ورقصه معها على المسرح.

مايا دياب تشعل حفل عيد ميلادها بفستانها الجريء ورقصها مع سعد الصغير

احتفلت الفنانة مايا دياب بعيد ميلادها في أجواء صاخبة في بيروت مع أصدقائها، لتصبح محط الأنظار بفضل فستانها اللامع الذي ارتدته من تصميم المصمم اللبناني نقولا جبران. وكعادتها، اختارت مايا دياب في عيد ميلادها تصميم فستان غريب بعض الشيء صممه لها نقولا جبران، ويعتمد التصميم على القماش اللامع والجمع بين اللوني الأسود والأحمر.

وشمل حفل عيد ميلاد مايا دياب أجواء ملتهبة، خاصة مع صعود الفنان الشعبي سعد الصغير على خشبة المسرح، ليشتعل الحفل بغنائه ورقص مايا على موسيقاه.

.وحضر حفل عيد ميلاد مايا دياب أصدقائها المقربين ومنهم الفنانة التونسية منال عمارة، والإعلامي جو معلوف وخبير التجميل بسام فتوح والستايليست وديع النجار  ومصمم الأزياء رامي القاضي.

View this post on Instagram

A post shared by Manel Amara (@manelamara)

 

وكانت مايا دياب نشرت صورتها الأولى من عيد ميلادها على حسابها على انستقرام، قبل انطلاق الحفل لكي يشاهد محبوها إطلالتها التي حملت توقيع نقولا جبران. ومن جهة أخرى، أطلقت مايا دياب أحدث أغانيها والتي تحمل اسم “هي دي الدنيا”، والتي تغنيها باللهجة المصرية والفيديو كليب الخاص بها من إخراج جو بو عيد.

مايا دياب مع صديقتها
مايا دياب تحتفل بعيد ميلادها الـ 37
maya diab & rami kadi
الفنانة التونسية منال عمارة

Recommended Posts

1 Comment

  1. elle est juste dégueulasse et répugnante


Add a Comment

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.